إدارة الخدمات

إدارة الخدمات العامة:

  • هي إدارة تعني باستقبال التبرعات وفرزها وصيانتها وتدويرها وتخزينها ثم صرفها على الأسر المستفيدة من خلال جهات الصرف المختصة تحت إشراف مباشر من الإدارة العليا للجمعية ، ويتم من خلال فريق عمل ذو خبرة وكفاءة ، يمتاز بالجدية والفاعلية في هذا المجال .

أهمية الإدارة:

  • تكمن أهمية إدارة الخدمات بأنها هي اللبنة الأولى في إنشاء جمعية مستودع المدينة المنورة الخيري ، وتعتبر الإدارة بمهامها عصب الجمعية حيث أنها حلقة وصل بين المحسن والمستفيد وهي أساس الفكرة التي من أجلها أنشئ المستودع .

استقبال التبرعات :

  • استقبال اتصالات المتبرعين (0504434100) وأخذ البيانات المطلوبة وإدخالها في برنامج التبرعات ويتم التنسيق معهم من خلال البرنامج بحسب الأولوية وذلك لجلب تبرعاتهم عبر فريق عمل ميداني مدرب ذو كفاءة وخبرة في هذا المجال .

استلام التبرعات :

  • استلام جميع التبرعات الواردة في مقر الإدارة وفرزها وتخزينها .

صرف التبرعات :

  • صرف التبرعات العينية لجهات الصرف المخولة حسب الدورة المستندية .

صيانة التبرعات :

  • كشف جميع التبرعات الواردة وتحديد الأصناف المراد صيانتها والاستفادة من قطع الغيار .

الرؤية

  • خدمة رائدة ومتميزة بجوده عالية .

الرسالة

  • خدمة المحسنين باستلام تبرعاتهم وصيانتها وتقديمها للمستفيد ، في أفضل صورة مرضية .

الهدف الرئيسي

  • سد حاجة الأسر من الأثاث المستعمل .

الأهداف العامة

  • خدمة المحسن من خلال استقبال التبرعات وصيانتها

  • خدمة المستفيد بتأمين طلبه في أفضل صورة .

  • تدوير الأثاث التالف والاستفادة منه بكافة الوسائل الممكنة .

  • صيانة الأثاث وتقديمه بصورة مرضيه .

  • دعم برامج الرعاية للفروع بالأثاث العيني .

  • أتمام عمليات الفرز والترتيب والتخزين في المستودعات .

 

نستقبل تبرعاتكم النقدية و العينية بمقر إدارة الخدمات العامة

الموقع الجغرافي و التواصل

مقر إدارة الخدمات العامة

  • المدينة المنورة
    جوار محطة السحيمي
    خلف الراشد مول
    مخطط القثمي
  • +96614841555

 

إحصائيات عام 1437 هـ

الموارد المالية من المباع

367771

ريال


قيمة بيع 71553 قطعة

الوارد العيني

67525

قطعة


بقيمة 608796 ريال

دعم برامج الرعاية

3308

قطعة


بقيمة 464115 ريال

المبالغ النقدية المستلمة

114781

ريال


نقدا من المتبرعين بمقر الإدارة